أرشيف

مؤسس «بلاي بوي» يتزوج شابة تصغره بـ60 عاما

واشنطن: أعلن القطب الأميركي هيو هيفنر، مؤسس مجلة «بلاي بوي»، نيته عقد قرانه على صديقته الموديل كريستال هاريس. ويذكر أنه في الرابعة والثمانين من عمره وهي في الرابعة والعشرين، أي أنه يكبرها بستين عاما.


ويعتبر هيفنر في الغرب «ملك الإباحية الخفيفة» ممثلة في مجلته الشهيرة التي أسسها في العام 1953، قبل ولادة كريستال بـ33 سنة.


وقد قال على موقع «تويتر» الاجتماعي إنه اختارها من بين صديقاته العديدات – وكلهن في العشرينات ويعملن موديلات للمجلة – لتصبح زوجته الثالثة وإنه قدم لها خاتم الخطوبة.


وكان زواج هيفنر الأول في العام 1949 من ميلدريد وليامز التي أنجبت له كريستين (58 عاما) وديفيد (55 عاما) وانتهى الزواج بالطلاق في 1959.


أما زواجه الثاني فكان في 1989 من كيمبرلي كونراد وله منها مارستون (20 عاما) وكوبر (19 عاما) وانتهى بالطلاق أيضا العام الحالي.


ويذكر أن هيفنر وثّق حياته في برنامج تلفزيون الواقع The Girls Next Door «بنات الجيرة» الذي يظهره محاطا بصديقاته الموديلات اليافعات في داره الفخيمة المسماة «بلاي بوي» أيضا في هوليوود.


وقال على موقع تويتر إن كريتسال انخرطت في البكاء بدموع الفرح عندما قدم لها خاتم الخطوبة عشية الكريسماس.


وقد اعترف هيفنر بإقامته علاقات غير مشروعة «مع العشرات من موديلات بلاي بوي وغيرهن» على مر السنين. لكنه قال إن علاقته مع كريستال «صارت خاصة» في ابريل / نيسان الماضي.


وكتبت هي على تويتر أيضا إن هذا الكريسماس هو «الأسعد في حياتي».


ومن جهته قال البلاي بوي المعروف بمختصر اسمه «هيف»: «نعم كان خاتم خطوبة. لا أريد أن أغلّف الأمر برداء الغموض الذي يفتح الباب للقيل والقال. أنوي الزواج منها ولهذا كان الخاتم. عيد ميلاد سعيد للجميع».
المصدر: إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى